المشاركات

عرض المشاركات من يوليو, ٢٠١٣

ستيف جوبز – الحلقة الثالثة

صورة
4 سنتحدث في هذه الحلقة عن المسبب الرئيسي لاهتمام ستيف بالالكترونيات وحبه لها، وعن بداية الفترة الدراسية التي قضاها في صغره .. ملاحظة مشاهدة وقراءة ممتعة ..                   يتبع .. هذه هي الحلقة الثالثة من سلسلة ستيف جوبز كارتون،

افكار رهيبة “لالتقاط صور عائلية”

صورة

كيف ستكون الحياة اذا كانت مربع !!!

صورة
يوليو 08 2013 5 تعليقات بواسطة: AyMeN in Share هل تسائلت يوماً كيف سيكون العالم اذا كان مربعاً ؟!!!    يجيب عليكم على هذا السؤال مجموعة من الممصممين المبدعين وذلك عن طريق تصاميم راقية لكيف ستكون الحياة لو كانت مربعة .. . ورمضان مبارك   . .                                                                   

ستيف جوبز – الحلقة الثالثة

صورة
الرئيسية عن الموقع راسلنا ستيف جوبز – الحلقة الثالثة 14 أبريل, 2013 سنتحدث في هذه الحلقة عن المسبب الرئيسي لاهتمام ستيف بالالكترونيات وحبه لها، وعن بداية الفترة الدراسية التي قضاها في صغره .. ملاحظة :  هذه السلسلة مترجمة من Steve Jobs Genius by Design –  رابط موقع أمازون ، والقراءة من اليسار الى اليمين “قراءة أجنبية”. مشاهدة وقراءة ممتعة ..                   يتبع .. هذه هي الحلقة الثالثة من سلسلة ستيف جوبز كارتون، لاتنسى متابعة باقي الحلقات ان فاتتك احداها

العمل من المنزل

صورة
العمل من المنزل كتب في :  العمل الحر بتاريخ  27 يونيو, 2012   59 تعليقات العمل الحر  .. تصنيف جديد سأتحدث فيه عن كل ما يدور حول العمل الحر و سأعرض فيه خلاصه تجربتي في العمل الحر و التي بدأت من 4 سنوات .. أتمنى أن تكون هذه التدوينات مفيدة لمن يخطون أول خطواتهم في العمل الحر . نعود لمضووع التدوينة .. الغالبية العظمى من الذين يعملون بشكل حر يعملون من خلال المنزل .. شخصياً عملت من المنزل في بدايات عملي الحر ولمدة عامين ثم إنتقلت للعمل من خلال مكتب منفصل لعامين أخرين و أفكر حالياً للعودة للعمل من المنزل من جديد بعد تجهيزي لغرفة منفصلة للعمل في شقة الزوجية ! سأتحدث في هذه التدوينة عن العمل من خلال المنزل و سأفرد تدوينة أخرى لاحقاً إن شاء الله للعمل من خلال مكتب منفصل عن البيت . حدد  منطقة عملك حاول أن يكون للعمل غرفة هادئة , جيدة الإضاءة و التهوية منفصله في المنزل .. لا تجعل منطقة عملك ركن في غرفة المعيشة أو غرفة النوم فمن المهم وجود باب تغلقه على نفسك أثناء العمل فتكون منفصلأً بالكامل عن المنزل … إذ لم تستطع الحصول على غرفة منفصلة فربما أنت بحاجة  لمشاهدة هذه الفكرة  !

ستيف جوبز – الحلقة الثانية

صورة
الرئيسية عن الموقع راسلنا ستيف جوبز – الحلقة الثانية 6 أبريل, 2013 سنتحدث في هذه الحلقة، عن طفولة ستيف جوبز، وكيفية تقبله لفكرة التبني، وتعامل والداه بالتبني “بول، وكلارا” معه بعد معرفته بالتبني رغم عمره الصغير ملاحظة :   هذه السلسلة مترجمة من Steve Jobs Genius by Design –  رابط موقع أمازون ، والقراءة من اليسار الى اليمين “قراءة أجنبية”. مشاهدة وقراءة ممتعة ..