افضل الطابعات الليزرية


الفرق بين طابعات الليزر والأخرى التقليدية هو أن طابعات الليزر الحديثة بشكل عام تكون قادرة على إخراج المستندات بشكل أسرع بكثير، ولديها دورات تشغيل عالية وقدرتها على الطباعة بشكل سريع وفعال أمر لا جدال فيه.

لذلك قام فريق مراجعة تك ببحث شامل عن أفضل طابعات الليزر الملونة والغير الملونة على الانترنت، استنادا على مجموعة من المعايير مثل اراء المستخدمين والخبراء المصنعين لهاته الطابعات. حيث قمنا بجرد قائمة تحتوي على 10 أفضل انواع الطابعات في 2020. الشيء الذي سيوفر عليك الكثير من الجهد والوقت، وسيساعدك في اتخاذ أفضل قرار اشراء مناسب لك.

اليك قائمة أفضل طابعات الليزر التي نوصي بها مع تفاصيل ميزاتها وعيوبها: أفضل طابعة ليزر لعام 2020

قائمة أفضل طابعة ليزر لعام 2020

طابعة اتش بي لاسلكية متكاملة 415 بخزان حبر، لون أسود1. بروذر طابعة ليزر اوتامتيكي- وجهين  HL-L2335D


قم بتحسين إنتاجيتك سواء داخل المكتب والجامعات باستخدام طابعة انك تانك اتش بي. يمكنها القيام بالطباعة والمسح الضوئي والنسخ للصور أو المحتوى بسرعة. سرعة الطباعة أحادية اللون التي تصل إلى 8 صفحات في الدقيقة وسرعة الطباعة الملونة تصل إلى 5 صفحات في الدقيقة لطابعة اتش بي تعني أنه يمكنك الحصول على النسخ المطلوبة في غضون بضع دقائق.

بالإضافة إلى ذلك، تبلغ السعة القصوى لطابعة اتش بي ما يصل إلى 60 ورقة، وسعة الإخراج تصل إلى 25 ورقة. مع تقنية انك جيت الحرارية من اتش بي، تحصل على طباعة عالية السرعة بأقل تكلفة. بفضل سرعة المعالج 360 ميجا هرتز واستهلاك الطاقة 10 وات، فتتميز طابعة الألوان من اتش بي بكونها عالية الكفاءة في استخدام الطاقة.

تأتي النسخ الممسوحة ضوئياً بتنسيقات جي بي اي جي وتي اي اف اف وبي دي اف وبي ام بي وتنسيق بي ان جي. أيضاً، يستغرق المسح الضوئي ما يصل إلى 21 ثانية لتحويل المستندات الورقية رقمياً. بالمثل، يمكن توصيل طابعة اتش بي اللاسلكية بما يصل إلى 3 أجهزة في وقت واحد.

بروذر طابعة ليزر اوتامتيكي- وجهين  HL-L2335D


لنبدأ مع أحد منتجات الطابعات brother التي صنفت من طرف موقع Amazon ضمن أفضل الطابعات مبيعا لفترة من الفترات. تعد طابعة الليزر HL-L2350DW بالأبيض والأسود المدمجة هي الحل الأمثل إذا كان لديك مكتب صغير. حيث بإمكانها تقديم سرعات طباعة رائدة تصل إلى 32 صفحة في الدقيقة الواحدة مع شبكة لاسلكية Wi-Fi تجعلها واحدة من أفضل طابعات الليزر. تأتي هذه الطابعة مع خيارات مرنة للتعامل مع الورق تتضمن درج ورق بسعة تصل إلى 250 ورقة بالإضافة إلى فتحة التغذية اليدوية.

طابعة الليزر المدمجة HL-L2365DW


منتج آخر مقدم من شركةBrother   يستحق الاهتمام. طابعة الليزر المدمجة هذه سهلة التركيب وتوفر شبكة لاسلكية وطباعة تلقائية على الوجهين. توفر لك طباعة سريعة وجيدة بتكلفة اقل. تمامًا مثل المنتج السابق المقدم من شركة Brother ما يجعله منتجا مثاليًا أيضًا لمكتبك المنزلي الصغير. تم تصميم Brother HL-L2340DW بشكل مباشر مع مراعاة الاستخدام في المكتب الصغير والمكاتب المنزلية. حيث تأتي بتصميم مكتبي انيق.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انواع الطباعه فى شركات الدعايه والاعلان

خطة تعلم التصميم